Medicine College
اهلا بك في منتديات كلية الطب
Medicine College
اهلا بك في منتديات كلية الطب
Medicine College
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / اخواني في الله حبيت اقلكم بأن المنتدى تم تجديدة كليا ولمعرفة جديد المنتدى في نسخته الاولى اضغط هنا

برامج الحماية

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 9:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اليوم ان شاء الله طبيبين
المهم اليوم جايب لكم موضوع مهم وهو بخصوص برامج الحماية من الفايروسات والهاك... الخ
كيف تعرف قوة الانتي فايرس الا عندك ؟

افتح مذكرة مستند نص جديد او(New Text Document) وانسخ الآتي والصقه بالمذكرة

X5O!P%@AP[4\PZX54(P^)7CC)7}$EICAR-STANDARD-ANTIVIRUS-TEST-FILE!$H+H*

ومن ثم حفظ باسم Test ويكون نظام الحفظ bat مثل:test.bat
لا تخافوا هذا مش فيروس حقيقي هذا ملف اختبار
بعد الحفظ حيكون في 3 احتمالات وهي
اذا كشف بعد الحفظ مباشرة فهذا يعني ان قوة الانتي فايرز ممتازة
اذا لم يتم كشفه الا بعد عمل فحص للفايروسات وهذا يعني 50 -50
اذا لم يتم كشفه نهائيا وهذا يعني ان الانتي فايرس الا عندك ما يصلح
طبعا هذا كان الفحص الاولي للانتي فايروس
ولاكن هناك موقع يقوم بعمل العديد من الفحوصات التي تشمل الانتي فايروس والفاير وول
كفصح ان جميع المداخل للجهاز مغلقة او يمكن كشف جميع الفايروسات المعروفة
ويمكنك الانتقال الى هذا الموقع عن طريق الرابط التالي

http://www.matousec.com/projects/proactive-security-challenge/results.php

اثم انزل الى اسفل الصفحة وستجد الانتي فايرس الافضل والاسوء ايضا
ستلاحظ ان برنامج
Comodo Internet Security 5.3.176757.1236FREE
هو الافضل
طبعا البرنامج مجاني للابد وهذا رابط التنزيل المباشر من الشركة comodo

http://downloads.comodo.com/cis/download/installs/1000/standalone/cispremium_installer.exe

=========================================================

اتمنى من الجميع تثبيت البرنامج على فكرة انا ما حطيت هذا الموضوع الا عشان الدكاترة اتضرروا من الفاريوسات وبعض الزملاء كمان لان اذا دخل فايرس على كمبيوتر الدكتور ونحن نحمل العروض منه راح يتوزع هذا الفايروس على الجميع لذا اضطريت اني انزل هذا الموضوع حرصا على حماية جميع الزملاء و الدكاترة ايضا

=========================================================

على فكرة الرابط تبع اختبار الانتي فايرس يتحدث تلقائيا كل سنة
تحياتي
https://medicine.mam9.com
Abdulrahman Alghamdi
مبتدء
مبتدء

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 10:15 pm

يعطيك العآفيه ،، لكن الطريقة مي كافية لمعرفة فعالية الانتي فايرس !

لانهآ مجموعة اوامر انت كاتبهآ والكل يعرف امتدآد bat اش وظيفته !!

وبعدين برامج الحماية تفرق في بعضهآ يحميك في التصفح وبعضهآ يحميك في الجهاز وبعضهآ يحميك من بعض الفيروسات القوية مثل win/sallty مو بملف وآحد تحدد قوتهآ ،،

ومع احترامي افضل برنامج الحماية في التصفح هو الكاسبر المفعل [ غير المجاني او المكرك ]

وفي الجهاز هو easy smart security 4 الاصلي وغير المجاني او المكرك

ولا ننسى avira

اسف على الاطالة مجرد توضيح بسيط !
سلطان
Admin

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 12:07 am

Abdulrahman Alghamdi كتب:
يعطيك العآفيه ،، لكن الطريقة مي كافية لمعرفة فعالية الانتي فايرس !

لانهآ مجموعة اوامر انت كاتبهآ والكل يعرف امتدآد bat اش وظيفته !!

ايش هي وظيفته ؟؟؟؟

وبعدين برامج الحماية تفرق في بعضهآ يحميك في التصفح وبعضهآ يحميك في الجهاز وبعضهآ يحميك من بعض الفيروسات القوية مثل win/sallty مو بملف وآحد تحدد قوتهآ ،،

وهذا يحميك من كل بلوة بإذن الله وعلى فكرة هذا اختبار اولي

ومع احترامي افضل برنامج الحماية في التصفح هو الكاسبر المفعل [ غير المجاني او المكرك ]

جربتها كلها

وفي الجهاز هو easy smart security 4 الاصلي وغير المجاني او المكرك

ولا ننسى avira
كلها سيئة بنظري

اسف على الاطالة مجرد توضيح بسيط !
لا اطالة ولا شيء اتمتع بقراءة التعاليق المتعلقة بالتقنية Wink

صادق يا اخوي لاكن هذا الملف هو عبارة عن كود موجود بجميع انواع الفايروسات الحديثة وابتكر بواسطة احدى الجامعات باوروبا (مضيع اسم البلد ولاكن اعتقد انها اوربا)
وثاني شيء عندك الموقع الا يظهر فيه قوة هذا البرنامج وعلى فكرة انا جربت تقريبا 10 برامج مختلفة من ضمنها الكاسبر وكمودوا وافاست (اسوءهم افاست) وكان كمودو افضل من الكاسبر لانه اخف والجدار الناري اقوى
وعلى فكرة في الموقع
http://www.matousec.com/projects/proactive-security-challenge/results.php
اكثر من اختبار مجرد الضغط على Report راح تشوف النتائج الا مر بها برنامج الحماية وكمان اذا مو مصدق سوي الاختبارات بنفسك انا عن نفسي قمت بعمل اختبار لبرنامج كاسبر 2009 او 2010 وكان اسمه كيل 2 او شيء من هذا القبيل وزي ما قال الموقع كانت النتيجة فاشلة
غير عن كذا انا دائما افرمت الكمبيوتر بنفسي بسبب الفايروسات وكان الكاسبر اطول مدة يعديها هي شهرين الى 3 اشهر ثم اقوم بعمل فرمتة اما الكمودو فشوفه له معاي الان تقريبا سنة وكم شهر ماشاء الله والحمد لله ما فرمت الجهاز بسبب الفايروسات لمدة طويلة
وغير عن كذا من خبرتي بالفايروسات في بعض انواعها لايمكن للكاسبر مسحها الا عن طريق الرسك ديسك وهو مجرد احتمال واخيرا هذا البرنامج للمحترفين Cool ولاكنه سهل التعامل مع المبتدئين ايضا لوجود الجيك باك
وغير عن كذا اذا طفشت غير شكله له ثيمات Very Happy
عموما هذه بعض المراجع والاختبارات الا راح تفيدك ان شاء الله Arrow
فديو اغلق المسيقى
كمودو
https://www.youtube.com/watch?v=NQiHGbeokWE
كاسبر
https://www.youtube.com/watch?v=weoTMIZQ9Qs
الريبورت Report من الموقع لكمودو
http://www.matousec.com/projects/proactive-security-challenge/reports/PSC%20report%20-%20Comodo%20Internet%20Security%205.3.176757.1236.pdf
الريبورت من الموقع لكاسبر
http://www.matousec.com/projects/proactive-security-challenge/reports/PSC%20report%20-%20Kaspersky%20Internet%20Security%202012%2012.0.0.374.pdf
في النهاية انا ما اتكلم عن عبث وانا عرفت هذا البرنامج عن طريق اكثر من واحد من الهاك او هذا الا اعتقده على الاقل
واخيرا احب اقول ان كل انسان له رأي وانا رأيي عن تجربة على خلاف الكثير من البشر واحب وعلى قول الكمة خذها من مجرب لامن حكيم Smile
اعتذر عن الاطالة

Abdulrahman Alghamdi
مبتدء
مبتدء

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 4:11 am

آول شي حتى انا جربتهآ كلهآ لكن السؤال جربت النسخ المدفوعة ؟!

ثآنيا تعرف آلية النود ؟ صح انه يتشفر عنه الباتش بسهولة لكن له آلية في الحمآية مختلفة شوي عن البقية !

الكآسبر قوي قآعدته بيآناته ضخمة جداً ، ابديت ودعم فني قوي ، والآهم له قيم خآصة يصيد بهآ الفيروسات والباتشات !!

الافيرا انا قلت الافيرآ من بآب انه خفيف وقوي في نفس الوقت مقآرنة بحجمه ^_^ وفيه قيمة tr/dopper.Gen وهذي اللي تميزه في كشف ملفات التجسس .

ولكل رأيه الخاص زي ما تفضلت ،،

[quote="سلطان"]
كتب:
ي
في النهاية انا ما اتكلم عن عبث وانا عرفت هذا البرنامج عن طريق اكثر من واحد من الهاك
[/color]
[/center]
[/size]

بمآ انك جبت طآري الهاك ، فاقول لك انا هكر ولي في المجآل هذآ اربع سنوآت والحمد لله فآهم في شغلآت الهاك والاختراق ولو هذي كآنت شغلتي ^_^ <~ انآ الحين موقف هآك لا احد يقول ذآ بيهكرنآ !! لووولز

المهم اخوي انا ما تكلمت من عبث وتكلمت عن تجربة شخصية في الهآك وتجربة في الاخترآقات

معلومة بسيطة : انآ كنت مع القروب اللي اخترق موقع النود nod32 وسحبنآ النسخ المدفوعة قبل سنة تقريباً

اسعدني النقاش معك اخوي سطان ،، اتمنى اني ما اطلت وافدتكم ولو بالقليل ^_^

تحيآتي ،
سلطان
Admin

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 9:44 pm

[quote="Abdulrahman Alghamdi"]

آول شي حتى انا جربتهآ كلهآ لكن السؤال جربت النسخ المدفوعة ؟!

ثآنيا تعرف آلية النود ؟ صح انه يتشفر عنه الباتش بسهولة لكن له آلية في الحمآية مختلفة شوي عن البقية !

الكآسبر قوي قآعدته بيآناته ضخمة جداً ، ابديت ودعم فني قوي ، والآهم له قيم خآصة يصيد بهآ الفيروسات والباتشات !!

الافيرا انا قلت الافيرآ من بآب انه خفيف وقوي في نفس الوقت مقآرنة بحجمه ^_^ وفيه قيمة tr/dopper.Gen وهذي اللي تميزه في كشف ملفات التجسس .

ولكل رأيه الخاص زي ما تفضلت ،،

سلطان كتب:
كتب:
ي
في النهاية انا ما اتكلم عن عبث وانا عرفت هذا البرنامج عن طريق اكثر من واحد من الهاك
[/color]
[/center]
[/size]

بمآ انك جبت طآري الهاك ، فاقول لك انا هكر ولي في المجآل هذآ اربع سنوآت والحمد لله فآهم في شغلآت الهاك والاختراق ولو هذي كآنت شغلتي ^_^ <~ انآ الحين موقف هآك لا احد يقول ذآ بيهكرنآ !! لووولز

المهم اخوي انا ما تكلمت من عبث وتكلمت عن تجربة شخصية في الهآك وتجربة في الاخترآقات

معلومة بسيطة : انآ كنت مع القروب اللي اخترق موقع النود nod32 وسحبنآ النسخ المدفوعة قبل سنة تقريباً

اسعدني النقاش معك اخوي سطان ،، اتمنى اني ما اطلت وافدتكم ولو بالقليل ^_^

تحيآتي ،

'ماشاء الله هاك عندنا pirat بالمنتدى كويس لو ممكن نلتقي يا اخوي عشان امن المنتدى وامن الشباب تعرف معظم الشباب ما عندهم حماية على الاجهزة واحنا موناقصنا
خلاصة الكلام كل واحد يمش على تجربته والله يختار ما فيه الافضل للجميع
واخيرا احب اقولك انك ما اطلت علينا واني سعدت بمشاركة معي في الموضوع وان شاء الله (في المستقبل البعيد Very Happy ) راح اراجع هذه البرامج
والسلام حسن الختام
Abdulrahman Alghamdi
مبتدء
مبتدء

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 10:34 pm

مآ سوينآ الآ الواجب ^_^
سلطان
Admin

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2011 11:05 am

مآ سوينآ الآ الواجب ^_^
بلا كلام فاضي ومشكور كل الشكر
Abdulrahman Alghamdi
مبتدء
مبتدء

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2011 11:38 pm

سلطان كتب:
مآ سوينآ الآ الواجب ^_^

كلآم فآضي !!

ع العموم العفو ،
Admin
Admin
Admin

برامج الحماية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: برامج الحماية    برامج الحماية  I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 8:04 pm

سلطان كتب:
مآ سوينآ الآ الواجب ^_^

كلآم فآضي !!

ع العموم العفو ،

Very Happy
https://medicine.mam9.com

برامج الحماية
صفحة 1 من اصل 1